الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

فوزي عبد الرحمان: قيس سعيد رئيس دولة شيوعي !

:تحديث 06 16:20 2021 ديسمبر
فوزي عبد الرحمان: قيس سعيد رئيس دولة شيوعي !
قال وزير التشغيل السابق فوزي عبد الرحمان لدى حضوره اليوم، الإثنين 06 ديسمبر 2021، في برنامج "هنا تونس" ان رئيس الجمهورية قيس سعيد شيوعي ويعتبر أن اقتصاد البلاد يجب أن شيوعيا وفق تقديره.

وأضاف عبد الرحمان أن دعوة الرئيس لبعث شركات أهلية وحديثه عن مرسوم حول الصلح الجزائي يندرج في إطار الاقتصاد الشيوعي على حد قوله.

وبخصوص مكافحة الفساد، أشار ضيف "هنا تونس" الى أن رئيس الجمهورية بصدد شيطنة رجال الاعمال على قاعدة أنهم فاسدون ونفس الشيء بالنسبة لخصومه السياسيين.

وتابع محدثنا متسائلا" هل أن رئيس الجمهورية بصدد مقاومة الفساد؟ وهل تُعالج قضايا الفساد بالشعبوية؟

وأوضح عبد الرحمان أن إيطاليا حكمت بإرجاع نفاياتها إلى أراضيها إلا أنها أكدت انعدام أي تجاوب أو تفاعل من طرف السلط التونسية في الغرض.

وفي تعليقه على الوضع السياسي، أردف وزير التشغيل السابق فوزي عبد الرحمان أن دستور 2014 ليس دستور حركة النهضة بل هو نتاج توافق بين أحزاب في تلك الفترة وأن العشرية الأخيرة ليست سوداء والمطلوب هو العقلانية وفق تقديره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 22

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 37

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.