الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

فوزي عبد الرحمان : نجاح حكومة الشاهد مرتبط بتجفيف منابع الفساد

:تحديث 29 14:39 2016 أكتوبر
اعتبر الأمين العام لحزب آفاق تونس فوزي عبد الرحمان ،أن اعتماد خطة وطنية شاملة تقوم على
اعتبر الأمين العام لحزب آفاق تونس فوزي عبد الرحمان ،أن اعتماد خطة وطنية شاملة تقوم على تجفيف منابع الفساد، يعد الحل الانجع لنجاح حكومة يوسف الشاهد، مشيرا الى أن القضاء على الفساد في الادارة التونسية رهين تعزيز الشفافية و الحوكمة ورقمنة الادارة.

وأوضح عبد الرحمان في حوار أدلى به 'لوات' اليوم السبت 29 أكتوبر 2016، أنه لا سبيل لإرساء دولة القانون والمؤسسات إلا بمحاسبة الفاسدين وتتبع 'الحيتان الكبرى' في اطار خطة وطنية تستهدف كافة الفئات والقطاعات.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و735 شهيدا و78 ألفا و108 جرحى

منذ دقيقة 42

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 44

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية