الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

كريم الهلالي: لا يجب ممارسة ضغوط على رئيس الحكومة بخصوص التحوير الوزاري

:تحديث 08 17:52 2017 جويلية
قال
قال رئيس المكتب السياسي لحزب افاق تونس كريم الهلالي انه 'لا يجب الضغط على رئيس الحكومة من أي طرف نقابي أو سياسي أو من الموقعين على وثيقة قرطاج بخصوص التحوير الوزاري المنتظر'.

وأفاد الهلالي خلال لقاء صحفي، عقده حزب افاق تونس بالعاصمة اليوم السبت، على هامش الاجتماع الدوري لمكتبه السياسي، بأن الحزب يرى أن التحوير الوزاري 'يفرض نفسه، نظرا للشغور الحاصل على رأس عدد من الوزارات، والحديث الدائر عن أداء بعض الوزراء في علاقة بالمهام الموكولة إليهم '.


وأكد أن تقييم آداء الفريق الحكومي، واختيار الشخصيات المناسبة التي يمكن أن تعزز الفريق يعود الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد وحده، مع الاستئناس بمشورة الموقعين على وثيقة قرطاج.




كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .