الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

لطفي زيتون: عبد الكريم الزبيدي رجل المرحلة القادمة

:تحديث 31 17:58 2019 جويلية
لطفي زيتون: عبد الكريم الزبيدي رجل المرحلة القادمة
قال القيادي بحركة النّهضة لطفي زيتون

في تصريح لموقع تونس الرّقميّة ، اليوم الأربعاء 31 جويلية ، إنّ وزير الدفاع الوطني الحاليّ " عبد الكريم الزبيدي" هو الوحيد القادر على أن يكون رجل المرحلة القادمة، و في حال قبوله الترشّح للرّئاسيّة القادمة سيكون شخصيّة و طنيّة بٱمتياز ، قادرة على تحقيق التّوافق الوطنيّ .

و أضاف زيتون ، أنّ الزّبيدي تتوفّر فيه مواصفات الشّخصيّة الوطنيّة المحايدة تجاه جميع الأحزاب و الأطياف السياسية ،مشيرا إلى أنّ الأحزاب يجب أن تتفرّغ للبرلمان و البلديّات التّي لا تزال في حاجة للكثير من العمل .

و شدّد القياديّ بحركة النهضة، على أنّ النظام السياسي في تونس لا يزال في حاجة إلى مزيد من الإرتكاز، مضيفا بأنّ تسبيق الانتخابات الرئاسية على التشريعية من شأنه أن يساهم في دعم هذا الإستقرار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تم اليوم الثلاثاء،27 جويلية 2021، ترحيل 27 شابا تونسيا شاركوا مؤخرا في عملية هجرة سرّية وتم إيقافهم وإيوائهم بمدينة الزاوية بليبيا وفق ما أعلنته القنصلية العامة التونسية بطرابلس عبر صفحتها على الفيسبوك.

منذ دقيقة 15

نشرت النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة تدوينة على صفحتها بالفاسبوك أكدت من خلالها أنها تعرضت بمطار تونس قرطاج لعملية مراقبة دامت لمدة نصف ساعة قبل أن يتم السماح لها بامتطاء الطائرة

منذ دقيقة 44

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021 بقصر قرطاج، ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتّعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج المغربي، الذي يؤدّي زيارة إلى بلادنا مبعوثا خاصا محمّلا برسالة شفوية موجّهة إلى رئيس الدولة من الملك محمّد السادس، ملك المغرب.

{}