الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سياسية

ماهر المذيوب : كنت مؤسس طلبة التجمّع و أفتخر بكل تاريخي ( فيديو)

:تحديث 01 15:01 2021 جوان
ماهر المذيوب :  كنت مؤسس طلبة التجمّع و أفتخر بكل تاريخي ( فيديو)
قال النائب عن حركة النهضة في البرلمان ماهر المذيوب خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف أم انه كان مؤسس طلبة التجمع رفقة محمد الغرياني وعديد الشخصيات الأخرى وأشرف على المؤتمر الأول لهذا التنظيم و ألقى خطابه الأول .

وأشار الى أنه قاد الحركة التلمذية سنة 1982 ثم أحداث الخبز في 1984 و أسس الشبيبة الدستورية لافتا الى أنه يفتخر بكل تاريخه و كان منحازا لمطالب الناس في كل المحطات.

وأضاف  المذيوب أنه قضى سنتين ضمن طلبة التجمع ثم وقع إيقافه عندما كان ذاهبا للجزائر لحضور مؤتمر جبهة التحرير و تعرض اثر ذلك للتعذيب و الحرمان من التنقل في صفاقس و في تونس قائلا انه منع من الالتحاق بمعهد الصحافة 'بأستوفيدة' يعرف من يقف ورائها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء