الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

محمد عبو: جميع المبررات التي قدمت حول قانون المصالحة سقطت

:تحديث 17 20:23 2017 أفريل
اعتبر القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو
اعتبر القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو أن جميع المبرّرات التي قُدّمت حول مشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية سقطت مؤكدا أن مقولة إن الإدارة معطّلة بسبب عدم تمرير هذا المشروع غير صحيحة باعتبار أن من يتولون مناصب كبرى في الإدارة لا توجد قضايا ضدّهم.
وأضاف عبو خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أنه إذا تقرّر تعيين من تعلّقت بهم تهم فساد في النظام السابق في الإدارة بتعلّة أنهم يتمتعون بالكفاءة فيجب تعيين لصوص كأعوان أمن وفق قوله.
واستنكر عبو التعلّل بأن الموظفين الذين يهمهم مشروع القانون نفذوا تعليمات فقط موضحا أنه إذا لم تقع محاسبتهم فسيواصل الموظفون تنفيذ تعليمات الأحزاب.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.

منذ ساعة

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ ساعة

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.