الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

محمد عبّو : ' تونس ماهيش باش تتصلح بالأساليب الاعتيادية ' ( فيديو)

:تحديث 11 22:40 2021 جوان
محمد عبّو : ' تونس ماهيش باش تتصلح بالأساليب الاعتيادية ' ( فيديو)
اعتبر الوزير السابق و الأمين العام السابق لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو اليوم الجمعة انه حتى لو تم التخلص من النهضة عن طريق صندوق الاقتراع في الاستحقاق الانتخابي المقبل سينتخب التونسيون كارثة أخرى ، وفق تعبيره.

وقال عبو خلال حضوره في قناة التاسعة ' تونس ما هيش باش تتصلح بالأساليب الاعتيادية ...الوضع معقد كثيرا ... ماهيش باش تتصلح بالانتخابات .... لدينا إشكالية كبرى سيطرة على وسائل الاعلام و سيطرة على الشبكة العنكبوتية و شراء ذمم' .

ولفت الى أن الديمقراطية تتطلب قوانين و لدينا حكام اليوم يعلمون  أنه يمكن له القيام بأي  شيء و لا يحاسبون الإفلات من العقاب أضحى مبدأ في تونس .

وقال الوزير السابق ان هناك أناسا سيطروا على جهات في الداخلية لمنع المساس بأحزاب سياسية كانت وراء تعيينهم  معتبرا أن جزءا من إطارات الداخلية يخدمون مصالح أحزاب سياسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

توج اليوم المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021

منذ دقيقة 26

تدور اليوم الأربعاء جملة من المباريات الودية في أوروبا إعدادا للموسم الكروي القادم

منذ دقيقة 28

أعربت وزيرة خارجية كينيا وعضو مجلس الأمن والسلم للاتحاد الإفريقي، خلال اتصال هاتفي جمعها بوزير الشؤون الخارجية عثمان الجرندي، عن مساندة بلادها المطلقة لتونس في هذا الظرف الدقيق وثقتها التامة في حكمة وقدرة رئيس الجمهورية قيس سعيد، على إدارة الشؤون الداخلية للبلاد في هذه المرحلة بما يكفل أمن واستقرار تونس وحسن سير مؤسساتها في كنف سيادتها الوطنية وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

{}