الأكثر مشاهدة

16 12:41 2024 سبتمبر

تدور نهاية الأسبوع الحالي موجهات إياب الدور التمهيدي الأخير لمسابقتي دوري ابطال إفريقيا وكأس الكونفيديرالية الإفريقية

على المباشر

Data Foot
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 🕝🕑 ديما فما الـData Foot ⚽... تحاليل ⛳ ومتابعات.. 📻🥇 مع كريم مقني وفريق من ألمع نجوم التحليل الرياضي في تونس 🎤..كل خميس و جمعة من 15:00 الى 17:00
تنشيط كريم مقني
سياسية

مكتب حملة العياشي زمال يستنكر الحكم القضائي الصادر ضده

18 23:03 2024 سبتمبر
مكتب حملة العياشي زمال يستنكر الحكم القضائي الصادر ضده
دعا مكتب حملة المترشح للانتخابات الرئاسية، العياشي زمال، "كافة القوى الديمقراطية، والمدافعين عن حقوق الإنسان، ومنظمات المجتمع المدني، وكذلك الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إلى التدخل العاجل لضمان تمكينه من حقه في مواصلة حملته بحرية وبقائه في حالة سراح

هذا وقد أعرب مكتب الحملة، عن استنكاره الشديد لهذا التصعيد القضائي الذي وصفه بالغير المبرر، معتبرا بأنه محاولة لإقحام القضاء في النزاعات الانتخابية وإعاقة حق المرشح العياشي زمال في الترشح.

يشار الى أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة قضت خلال جلسة اليوم الاربعاء، على المترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة العياشي زمّال، بالسجن لمدة سنة وثمانية أشهر، في القضية التي يحال فيها موقوفا صحبة متهمين آخرين.

هذا وقد تم تأجيل النظر في القضية التي يحال فيها على أنظار ذات الدائرة بحالة سراح، إلى جلسة يوم 25 سبتمبر الجاري، استجابة لطلب هيئة الدفاع، وفق ما ذكره محاميه عبد الستار المسعودي في تصرح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أفاد رئيس قسم المياه والتجهيز الريفي بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بباجة عصام البوغانمي اليوم الخميس بأن مخزون السدود بولاية باجة سجل تراجعا بحوالي 50٪ خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع نسبة التساقطات مما أثر سلبيا على مخزون السدود بالجهة.

منذ دقيقة 17

انطلق موسم جني الهندي الأملس بمعتمدية بوعرقوب من ولاية نابل وسط توقعات بتراجع الصابة بنسبة 30 % مقارنة بالموسم الفارط، وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري ببوعرقوب سامي الهويدي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 21

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس أن إشكالية كبرى تواجه المنتخب الوطني التونسي للبادال قبل مشاركته في تصفيات كأس العالم التي ستقام بالكويت من 20 إلى 27 سبتمبر الجاري.