الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

منصف المرزوقي و حمة الهمامي يودعان ملفي ترشحهما للرئاسية

07 10:25 2019 أوت
منصف المرزوقي و حمة الهمامي يودعان ملفي ترشحهما للرئاسية
أودع الرئيس الأسبق محمد المنصف المرزوقي، اليوم الأربعاء، ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها المزمع تنظيمها أواسط سبتمبر المقبل

وقال المرزوقي، في تصريح إعلامي عقب ايداع ترشحه لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ، أن "اليوم هو عرس للديمقراطية مذكرا بانه تم الزج به في زنزانة انفرادية مدة 4 أشهر اثرترشحه للانتخابات الرئاسية سنة 1994 بثلاثة أسابيع مضيفا أن تونس الديمقراطية تضمن لكل مواطن الحق في الترشح والحق في اختيار من يمثله.
" في المقابل رفض المرزوقي اعطاء أية معلومات عن برنامجه الانتخابي او عن نوعية التزكيات التي حصل عليها .
كما أودع اليوم الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمه الهمامي ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية بمقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات. 
وكان حمة الهمامي مرفوقا بزوجته راضية النصراوي وعدد من انصار الجبهة الشعبية. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

منذ دقيقة 35

أفاد رئيس الجمعية التونسية لشركات التأمين الحبيب بن حسين، أنه تمّ إسناد تعويضات لـ60 بالمائة من عائلات ضحايا حادث الحافلة في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة فى حين ما زال عدد هام من الملفّات لدى القضاء.

منذ ساعة

أعلنت الإمارات عن تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون من فيروس كورونا، لمسافرة إفريقية قادمة من بلد إفريقي مرورا بدولة عربية.

{}