الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

ناجي جلول: نطرح أنفسنا كبديل للسلطة الحالية وسنفوز في الرئاسية

16 18:52 2023 ديسمبر
ناجي جلول: نطرح أنفسنا كبديل للسلطة الحالية وسنفوز في الرئاسية
قال رئيس حزب الائتلاف الوطني ناجي جلول في تصريح لمراسلة ديوان اف ام اليوم السبت خلال انعقاد المؤتمر التأسيسي للحزب بالحمامات ان الائتلاف الوطني يطرح نفسه كبديل للسطلة الحالية.

 و أضاف قائلا لدينا قناعة راسخة بأننا سنفوز  في الانتخابات الرئاسية و التشريعية و البلدية و كل الاستحقاقات المقبلة لافتا الى أن حزب الائتلاف الوطني سيقطع مع البناء القاعدي و يعود الى تنظيم سياسي معترف به في اطار حياة سياسية تقليدية ( أحزاب و برلمان و رئاسة ) اذا فاز في الانتخابات ،  وفق تعبيره .

ويطرح الحزب وفق جلول عودة الدولة كقاطرة للاستثمار و الخدمات و عودة تعليم جيد و صحة جيدة و نقل كذلك مع توسيع القاعدة الضريبية و ادماج الاقتصاد الموازي و تخفيف الضرائب على الاجراء .

وأضاف ناجي جلول أن البشرية لم تبتدع ديمقراطية أخرى دون أحزاب لافتا الى أنه لا ديمقراطية دون أحزاب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعتين

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 3

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء