الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

نعمان العش : "التهمة الموجهة للشواشي فضفاضة "

:تحديث 13 23:02 2022 ماي
نعمان العش
قال القيادي بالتيار الديمقراطي نعمان العش حول إحالة غازي الشواشي على التحقيق بتهمة تعكير صفو النظام العام وإرباك عمل الحكومة إن هذا الإجراء يعود بالبلاد الى الوراء أي إلى ما قبل 14 جانفي والى منظومة المحاكمات السياسية والتدخل في الشأن القضائي من أجل تصفية وترهيب الخصوم السياسيين وفق قوله.

وعبر العش في تصريح لبرنامج منك نسمع على ديوان اف ام اليوم الجمعة عن تضامنه ومساندته المطلقة لغازي الشواشي واصفا التهمة الموجهة للشواشي '' "تعكير صفو النظام العام و ارباك عمل الحكومة" بالفضفاضة لا تستند على حجج وفق تقديره .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بسوسة بإقليم بحري الساحل من إحباط عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة 20 مجتازا تونسيا من بينهم 04 أشخاص مفتش عنهم، حسب الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ دقيقة 18

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الإثنين، الشروع في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالمقرات الفرعية للهيئة وعبر آلية التحيين عن بعــد، وذلك بداية من يوم الاثنين 20 ماي القادم.

منذ دقيقة 37

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي بانه وعلى إثر ورود شكاية في المدة الاخيرة للنيابة العمومية بنزرت مفادها التفطن الى نقصان كمية كبيرة من الاقراص المخدرة من داخل مركز الصحة الاساسية بنزرت على إثره اذنت النيابة للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الابحاث.