الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
سياسية

وزير الشؤون الاجتماعية : نحن في مرحلة البناء والتأسيس لتونس الجديدة

07 18:39 2023 أوت
وزير الشؤون الاجتماعية : نحن في مرحلة البناء والتأسيس لتونس الجديدة
دعا وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي خلال اشرافه اليوم الاثنين على اجتماع ضم إطارات و مديري ديوان التونسيين بالخارج الى مزيد تطوير دور الديوان والمندوبيات التي يشرف عليها خدمة للبلاد وخدمة لكل التونسيين المقيمين بالخارج مؤكدا على ضرورة جودة الاداء في أفضل الآجال.

 وذكّر وزير الشؤون الاجتماعية بأن المرحلة تقتضي المثابرة والثبات واصفا اياها بمرحلة البناء والتأسيس لتونس الجديدة مما يستوجب انخراط ديوان التونسيين بالخارج في هذا المسار الوطني التحريري مشددا في الوقت ذاته على ضرورة التحلي بالمسؤولية والانضباط والنزاهة .

وشدد على ضرورة الانطلاق في عملية تقييم أداء الملحقين الاجتماعيين بعد مرور فترة اداء تخول ذلك  استجابة لتطلعات التونسيين المقيمين بالخارج بعد الانصات لمشاغلهم بالتواصل المستمر وتطوير وتحديث مختلف الخدمات المسداة لفائدتهم باستعمال التكنولوجيات الحديثة والمنصات الرقمية.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ دقيقة 32

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.

منذ دقيقة 40

أيّدت الدائرة الجنائية بمحكمة الإستئناف بالمنستير الحكم الإبتدائي القاضي بالإعدام مرتين على شخص تورط في قضية قتل جدت سنة 2016 بمعتمدية زرمدين من ولاية المنستير راح ضحيتها عون من الحرس الوطني وتاجر وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا