الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

وسام السعيدي: حافظ قايد السبسي ولد عايلة ومتربي

:تحديث 17 14:43 2018 سبتمبر
وسام السعيدي
قال السياسي والقيادي المستقيل من حركة نداء تونس وسام السعيدي خلال حضوره اليوم

قال السياسي والقيادي المستقيل من حركة نداء تونس وسام السعيدي خلال حضوره اليوم الاثنين 17 سبتمبر 2018 في برنامج "هنا تونس" على ديوان أف أم أن قرار استقالته من حركة نداء تونس لم يكن متسرعا وأنه كان يدرس هذا القرار منذ 8 ماي المنقضي، مشددا على انه لم تمارس عليه أي نوع من الضغوطات بهذا الخصوص على حد قوله.

في ذات السياق أفاد السعيدي أنه ليس لديه أي خلاف شخصي مع الرئيس التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قايد السبسي قائلا في هذا الإطار "حافظ قايد السبسي ولد عايلة ومتربي"، مشددا على أن الخلاف مع حافظ سياسي بالأساس وفق تعبيره.

وحول أسباب استقالته من الحزب اعتبر وسام السعيدي أن نداء تونس اليوم أضحى يشهد تشتتا وضبابية من حيث الوضع الهيكلي و التنظيمي الى جانب ما اعتبره غياب خطة العمل وغياب كلي لأي إرادة في الإصلاح وفق قوله.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد

منذ دقيقة 11

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة

منذ ساعة

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .