الأكثر مشاهدة

20 18:50 2024 ماي

علمت ديوان اف ام اليوم الإثنين ان النجم الساحلي سيكون طرفا في قضية رفعها يوسف العبدلي وجاسر الخميري بعد عدم تسلم مستحقاتهم المادية المقدرة بقيمة 320 الف دينار لكل لاعب

على المباشر

سياسية

وليد جلاّد: اتصلت بهشام المشيشي وهو في صحة جيدة

:تحديث 04 15:39 2021 أوت
وليد جلاّد: اتصلت بهشام المشيشي وهو في صحة جيدة
نشر النائب وليد جلاد، تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، اليوم الاربعاء 4 اوت 2021، أكّد فيها انه اتصل بهشام المشيشي، رئيس الحكومة السابق "للاطمئنان عليه وكان ذلك تحديدا على الساعة الواحدة بعد الزوال وهو في صحة جيدة وأنه تمنى كل الخير لتونس وشعبها والتوفيق لرئيسها".

وكتب جلاد في تدوينته "سيبوا الراجل وخليوه لاهي بعائلتو وكما قال رسول الله "من إجتهد ولم يصب فله أجر واحد ومن إجتهد وأصاب فله أجران".

يشار إلى ان الهيئة الوطنيّة للوقاية من التعذيب،  قالت إنه  لا علم لها بإمكانيّة وجود قرار قضائيّ أو إداريّ يتعلّق بوضع رئيس الحكومة السّابق قيد الإقامة الجبريّة أو بمنعه من التنقل أو بمنع زيارته من قبل الغير.

وبينت الهيئة الى أنها منذ يوم 26 جويلية 2021، أدرجت ملفّ المعني بالأمر ضمن ملفّات التقصّي حول إمكانيّة وجود شبهات احتجاز أو سوء معاملة، على معنى القانون الدّولي والقانون الجزائي الوطني وقامت بعدّة اتصالات ببعض المقرّبين من المعني بالأمر.

كما قامت بالاتّصال به شخصيّا على هاتفه الجوّال الذي تأكّدت من أنّه قيد الاستعمال وبإرسال رسالة نصّية إليه على نفس الهاتف عبّرت فيها عن جاهزيّتها لزيارته إن رغب في ذلك، إلّا أنّها لم تتلقّ ردّا على ذلك لا بالقبول ولا بالرّفض.

وأكدت الهيئة أنّها تواصل التقصّي حول هذه الوضعيّة وغيرها، داعية كلّ من يهمّه الأمر إلى الاتّصال بها على جميع الوسائط المتاحة لمدّها بأيّ معلومات يراها مفيدة.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تمكنت دورية تابعة لوحدات الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالمحرس (إقليم صفاقس) من إحباط مخطط لعملية إجتياز للحدود البحرية خلسة

منذ ساعتين

قال مساعد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، الناصر العمدوني، في مداخلة له مساء اليوم الأربعاء، في برنامج "في 60 دقيقة"، إن المخزون الاستراتيجي للحليب المعلب تضاعف مقارنة بالسنة الفارطة ليبلغ 20 مليون لتر، بعد أن كان في حدود 10 ملايين لتر العام الماضي

منذ ساعتين

التقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 22 ماي 2024 بطهران، آية الله العظمى سيد علي الخامنئي، القائد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية