الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

ياسين ابراهيم : الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية"

:تحديث 26 16:50 2019 أوت
ياسين ابراهيم : الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية"
عبر رئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم في برنامج هنا تونس عن تخوفه من التدخل الخارجي في الانتخابات القادمة عبر تمويلات لمساندة أحزاب سياسية مشيرا إلى أن الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية".

وذكر ابراهيم أن هنالك خطرا ثانيا يتهدد تونس بعد الاسلام السياسي والخوانجية وهو دولة "الباندية" التي تمثلها الاموال غير القانونية التي تستعمل في دعم المرشحين في الانتخابات البرلمانية والسياسية .

ودعا رئيس الحزب الدولة الى ضرورة مراقبة تمويل الأحزاب السياسية بما فيها حزبا تحيا تونس وأفاق تونس والحرص على وقف ظاهرة التمويل الخارجي.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

سجلت تونس بتاريخ 29 جويلية، 183 حالة وفاة و3419 اصابة جديدة بكورونا وذلك إثر صدور نتائج 13182 عينة تحليل.

منذ دقيقة 13

 ارتفعت حصيلة الوفيات المسجلة في أسبوع (من 24 إلى 30 جويلية الجاري) إلى 47 حالة وفاة، وهو العدد الأعلى الذي يتم تسجيله، منذ بداية الجائحة، وفق الإدارة الجهوية للصحة

منذ دقيقة 31

نفى النائب بمجلس نواب الشعب ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية موقع فيسبوك، خبر ايقافه قائلا : "حالة عادية .. لا جونا .. لا وقفونا .. لا ثمة علاش"، وفق تعبيره

{}