الأكثر مشاهدة

19 19:55 2020 سبتمبر

قالت عضو مكتب الفرع الجهوي لجمعية النساء الديمقراطيات بصفاقس صبرية الفريخة في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت على هامش ندوة حول الاتجار بالبشر نظمها الفرع في صفاقس ، ان 25 بالمائة من حالات الاتجار بالبشر في تونس خلال سنة 2019 سجلت في ولاية صفاقس .

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

ياسين ابراهيم : الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية"

:تحديث 26 16:50 2019 أوت
ياسين ابراهيم : الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية"
عبر رئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم في برنامج هنا تونس عن تخوفه من التدخل الخارجي في الانتخابات القادمة عبر تمويلات لمساندة أحزاب سياسية مشيرا إلى أن الاقتصاد الموازي في المسار السياسي أصبح يقود البلاد الى دولة " الباندية والمافيوزية".

وذكر ابراهيم أن هنالك خطرا ثانيا يتهدد تونس بعد الاسلام السياسي والخوانجية وهو دولة "الباندية" التي تمثلها الاموال غير القانونية التي تستعمل في دعم المرشحين في الانتخابات البرلمانية والسياسية .

ودعا رئيس الحزب الدولة الى ضرورة مراقبة تمويل الأحزاب السياسية بما فيها حزبا تحيا تونس وأفاق تونس والحرص على وقف ظاهرة التمويل الخارجي.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

حذر رئيس المنظمة التونسية للأطباء الشبان جاد الهنشيري من احتمالية وقوع سيناريو وبائي كارثي بسبب استهتار الدولة وتراخيها في التعامل مع جائحة كورونا.

منذ 33 دقيقة

قامت هيئة الإتحاد المنستيري بانتداب الثنائي يوسف العبدلي وزياد العلوي من الترجي الرياضي والقلعة الرياضية

منذ 37 دقيقة

سجلت ولاية صفاقس مساء أمس الاثنين حالتي وفاة جديدتين لمصابين بفيروس كورونا بقسمي القلب والكورونا بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر وفق ما افاد به مصدر طبي مطلع لديوان اف ام.

{}