الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

سياسية

5 مارس..جبهة الخلاص تتظاهر وتطالب بإطلاق سراح الموقوفين

:تحديث 24 13:10 2023 فيفري
63f8a550c346563f8a550c3466.jpg
أعلنت جبهة الخلاص الوطني تنظيم مظاهرة بالعاصمة يوم الأحد 5 مارس المقبل للمطالبة بإطلاق سراح كافة الموقوفين من كل الاتجاهات ومختلف الأوساط، نقابيّين وإعلاميين وحقوقيّين وسياسيّين

واستنكرت تقديم الموقوفين مقيدي الأيدي وسط حضور أمني مكثف ومدجج بالسلاح معتبرة أن ما وصفته بالمعاملة السيئة والمهينة لن تنال من معنويات الموقوفين ولا من قناعاتهم، وفق بيان صادر عنها.

وأوضحت الجبهة أنّ "المشاورات الهادفة إلى توحيد القوى الديمقراطية والتي أحيل من أجلها الموقوفون لن تتوقف بل ستتكثف وستُثمر جبهة وطنية واسعة لمقاومة الانقلاب وإعادة البلاد إلى الشرعية الدستورية وسيادة القانون".

ويشار إلى أن النيابة العمومية قررت إحالة القياديين بجبهة الخلاص الوطني شيماء عيسى وجوهر بن مبارك وأمين عام الحزب الجمهوري عصام الشابي والناشطين السياسيين خيام التركي وعبد الحميد الجلاصي على مكتب التحقيق عدد 36 لدى القطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تشرع الشركة التونسية للكهرباء والغاز، في تركيز أولى دفعة من العدّادات الذكية أو ما يعرف ب ''سمارت قريد'' في مدينة صفاقس ضمن مرحلة تجريبية ستنطلق في غضون شهر جوان القادم.

منذ دقيقة 45

اعتبرت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان، أن عملية تنفيذ بطاقة الجلب ضد المحامية سنية الدهماني مساء أمس من مقر دار المحامي « سابقة خطيرة لم تعرفها تونس حتى في أحلك فترات الاستبداد »، معربة عن قلقها الشديد من تتالي الإيقافات والمحاكمات لنشطاء المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنسان.

منذ دقيقة 51

رفض لاعبو الاتحاد الرياضي بتطاوين التحول لملاقاة الاولمبي الباجي ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الاياب لمرحلة تفادي النزول من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المادية وفق ما ذكرته الصفحة الرسمية لاذاعة تطاوين.