الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

إتّفاق لإنهاء إيقافات العمل الاحتجاجية للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان بالقطاع العام

:تحديث 10 18:52 2017 فيفري
تم ظهر اليوم الجمعة 10 فيفري 2017 التوصل الى اتفاق
تم ظهر اليوم الجمعة 10 فيفري 2017 التوصل الى اتفاق بين وزارة الصحة وممثلي النقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الاستشفائيين الجامعيين والنقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان للصحة العمومية، يقضي بإنهاء أطباء القطاع العام إيقافات العمل الاحتجاجية و عودتهم لممارسة أنشطتهم الجامعية والطبية .
وأوضحت وزارة الصحة في بلاغ لها أن انهاء ايقافات العمل الاحتجاجية لأطباء القطاع العام يأتي بعد التوصل الى اتفاق مع الهياكل المهنية الممثلة لهم .
و ينص هذا الاتفاق على إتمام صياغة مشروع النصّ المتعلّق بضبط المسؤولية الطبية وحقوق المرضى في نطاق اللّجنة المتعهّدة بمشروع القانون، ومناقشته مع الأطراف المتداخلة وعرضه على رئاسة الحكومة والمصادقة عليه في مجلس الوزراء في أجل لا يتجاوز شهرين قبل إحالته مباشرة إلى مجلس نواب الشعب.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

منذ دقائق 6

يكون طقس اليوم الاثنين قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر

منذ دقيقة 21

قالت السلطات المحلية في البرازيل إن عدد قتلى الأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات بولاية ريو جراندي دو سول في جنوب البلاد قفز إلى 78 شخصا على الأقل، مع نزوح عشرات الآلاف