الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

إثر العملية الإرهابية بباريس: المشيشي يقدم التعازي للشعب الفرنسي

24 21:16 2021 أفريل
عملية ارهابية فرنسا
عبر رئيس الحكومة هشام المشيشي عن تضامن تونس الكامل مع الحكومة والشعب الفرنسي الصديق وذلك على إثر العملية الإرهابية يوم أمس الجمعة التي استهدفت مركز شرطة في مدينة رامبوييه بضواحي باريس، وأدت إلى مقتل موظفة.

واكد المشيشي في بيان لرئاسة الحكومة انّ الإرهاب أيّا كانت خلفياته لن يستطيع أن يمسّ من إرادة الشعوب الحرّة في العيش المشترك والتسامح والتضامن فيما بينها، مبرزا أن تونس التي دفع بعض أبناءها دمهم لدحر هذه الآفة ستكون دائما إلى جانب أصدقائها وكل أحرار العالم ضدّ هذا العدو وفق نص البيان.

كما شدد رئيس الحكومة على أهميّة تضافر كلّ الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب والتطرف و العنف والتوقّي من تداعياتهم الخطيرة على أمن واستقرار الدول والشعوب والتمسك بقيم التسامح والإعتدال والحوار كقيم مشتركة للإنسانية جمعاء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أسفرت حملة تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة المهاجرين بولاية مدنين احتضنها المركز المحلي للتلقيح في مدنين عن تطعيم 15 مهاجرا غير شرعي على ان تتواصل اليوم لاستكمال تطعيم المعنيين بالتلقيح وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز

منذ دقيقة 17

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، في هولندا، مقطع فيديو لحادثة كادت أن تودي بحياة امرأة بعد قيامها بعبور السكك الحديدية أثناء مرور قطار سريع.

منذ دقيقة 28

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

{}