الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

إنطلاق أشغال الهيئة الإدارية للتعليم الأساسي للحسم في إضراب 6 مارس

:تحديث 03 12:36 2019 مارس
انطلقت صباح اليوم الأحد 3 مارس 2019، هيئة إدارية قطاعية عاجلة

انطلقت صباح اليوم الأحد 3 مارس 2019، هيئة إدارية قطاعية عاجلة للتعليم الاساسي، وذلك لتقييم جملة المقترحات التي تقدم بها الطرف الحكومي خلال الجلسة التفاوضية التي جمعته أول أمس الجمعة، بالجامعة العامة للتعليم الاساسي.

وسيتم خلال الاجتماع الذي يترأسه الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم المالية بوعلي المباركي اتخاذ القرار المناسب بشأن الاضراب المقرر تنفيذه يوم الاربعاء القادم الموافق لـ6 مارس الجاري.

يذكر أن الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الاساسي أحمد بوبكر أكد في تصريحات سابقة أن مقترحات الحكومة لا ترتقي الي مستوى تطلعات المدرسين، مؤكدا أنه سيتم اليوم تقييمها، وسيتم بناءا عليه اقرار اضراب 6 مارس 2019، أو الغاؤه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

 تفتح، اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، البنوك شبابيكها للعموم بصفة استثنائية، من السّاعة التّاسعة صباحا إلى منتصف النّهار، لغرض إنجاز العمليّات المتعلّقة بالتّنزيل نقدا والسّحب والصّرف اليدوي دون سواها وذلك ضمانا لحسن سير المعاملات خلال العطلة بمناسبة عيد الجلاء والمولد النبوي الشريف، حسب بلاغ للبنك المركزي التونسي

منذ دقيقة 18

تنطلق اليوم السبت بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022

منذ دقيقة 13

دعا الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في اتصال هاتفي جمعه البارحة برئيس الجمهورية قيس سعيد، إلى أهمية وضع جدول زمني واضح المعالم للعودة إلى النظام الدستوري في تونس على أساس الفصل بين السلطات واحترام سيادة القانون والديمقراطية البرلمانية، وفق بلاغ صادر عن الاتحاد الأوروبي

{}