الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

اتحاد الشغل يطالب بتشديد الحصار على التسرب الصهيوني إلى تونس

16 10:26 2019 نوفمبر
فلسطين
أدان الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت العدوان الصهيوني "الغادر على قرى غزة الذي خلف ما يفوق 34 شهيدا وأكثر من مائة جريح وتدمير عشرات البيوت والمشافي والمحلات والطرقات.

و دعا الاتحاد في بيان صادر عن مكتبه التنفيذي الحكومة التونسية إلى المطالبة الفورية بعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن واقتراح قرار إدانة وإحراج الدول الأعضاء الصامتة أمام العدوان.

مجدّدا مطالبته بمقاومة التطبيع في تونس وتشديد الحصار على التسرّب الصهيوني في بلادنا وسنّ قانون يجرّم التطبيع.

وترحم على ارواح الشهداء متوجها بتحية اكبار إلى "كل نفس مقاوم للعدوّ وإلى مسيرات العودة الصامدة منذ شهور".

صورة من الأرشيف

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تم توجيه التهم في قضية التآمر على أمن الدولة الى 54 شخصا 9 في حالة إيقاف وقرابة 30 في حالة سراح ، و 10 أو 12 في حالة فرار ( يعيشون في الخارج و لم يقع تبليغهم باستدعاءات ) حسب ما أفادت به المحامية دليلة مصدق لديوان أف أم اليوم الثلاثاء .

منذ دقيقة 24

دعا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في بيان له اليوم الثلاثاء الى وقف مسارات التعاون غير العادل في قضايا الهجرة والتي جعلت حقوق وكرامة المواطنين التونسيين في ايطاليا وحقوق وكرامة المهاجرين في تونس في « مزاد الدعم المالي والسياسي وفي المزاد الانتخابي » حسب توصيفه.

منذ دقيقة 29

قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.