الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

اتحاد الشغل يناقش القانون الانتخابي والنظام السياسي للمرحلة القادمة

02 16:16 2021 أكتوبر
اتحاد الشغل يناقش القانون الانتخابي والنظام السياسي للمرحلة القادمة
نظم الاتحاد العام التونسي للشغل، السبت، يوما دراسيا حول إعداد تصورات ومقترحات حول القانون الانتخابي والنظام السياسي بحضور عدد من الأساتذة والخبراء في المجال

وبين الاتحاد، في بلاغ له، ان اللقاء يأتي في إطار متابعة وضع البلاد ما بعد 25 جويلية وتعميق رؤية الاتحاد للمرحلة القادمة وضرورة فتح الناقشات السياسية والمجتمعية حول مشاريع مراجعات القانون الانتخابي والنظام السياسي وقانون الاحزاب والجمعيات.
وبين الاتحاد ان اللقاء التشاوري كان مناسبة قدم خلالها الخبراء الحاضرون قراءتهم للواقع الحالي وقدموا رؤيتهم ومقترحات وتصورات قانونية ومجتمعية واقتصادية وسياسية للمرحلة القادمة مشددا على ان اعمال هذا اليوم ستتوج باصدار ورقتي عمل حول القانون الانتخابي والنظام السياسي استعدادا للمرحلة المستقبلية.
واضاف ان الهدف المنشود يتمثل في محافظة الاتحاد على دوره كقوة للاقتراح والتعديل والبناء من أجل المحافظة على مكاسب الجمهورية وعلى الحقوق والحريات.
وتم الاتفاق على مواصلة النقاش مع الاستئناس بكل الطاقات الخيرة التي تتقاطع مع الاتحاد والمدافعة عن دولة مدنية ديمقراطية اجتماعية حسب نص البلاغ.

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

دعت الهيئة الإدارية الجهوية العادية للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، المنعقدة اليوم الأربعاء باشراف الامين العام المساعد للاتحاد حفيظ حفيظ، '' إلى عقد مجلس وطني للمنظمة الشغيلة خلال شهر سبتمبر القادم ''

منذ دقيقة 23

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

منذ دقيقة 28

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم