الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

اتّحاد الشغل يندّد بالاعتداء الذي تعرّض له العاملون في اذاعة شمس أف أم

10 11:10 2021 جوان
اتّحاد الشغل يندّد بالاعتداء  الذي تعرّض له العاملون في اذاعة شمس أف أم
ندّد الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان تضامني أصدره اليوم الخميس بما وصفه بالاعتداء الهمجي الذي تعرّض له العاملون بإذاعة شمس أف أم من قبل مجموعة مدفوعة من رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني .

واعتبر الاتحاد في بيان حمل توقيع أمينه العام أن هذا الاعتداء  يعدّ تكريسا لعقلية الاستهتار بالقانون والاستقواء على الأشخاص والهيئات والمؤسّسات وينذر بتصاعد موجة العنف التي تقف وراءها أحزاب وعصابات معادية للحرّيات والحقوق.

وحمّل الحكومة مسؤوليتها في تتبّع المعتدين ومحاسبتهم  داعيا إلى وضع حدّ للعربدة والتطاول على القانون.

يشار الى أن عشرات العاملين ببلدية الكرم حاصروا صباح اليوم الخميس 10 جوان 2021 مقر اذاعة شمس أف أم احتجاجا على عمل صحفي انتقد فيه مقدم برنامج الماتينال حمزة البلومي إقدام مجموعة لا ترتدي الزي على غلق محل مواطن بالكرم.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج الدولي، خلال شهر جويلية 2021 من إحباط محاولات تهريب مبالغ من العملة الأجنبية (الأورو والدولار وغيرها) بقيمة جملية بلغت 982.4 ألف دينار.

منذ دقيقة 14

قررت عدد من الغرف النقابية المنضوية في جامعة الصناعات الغذائية بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، التخفيض في أسعار عدد من منتجاتها.

منذ دقيقة 36

أوضحت الهيئة الوطنيّة للوقاية من التعذيب، أن لا علم لها بإمكانيّة وجود قرار قضائيّ أو إداريّ يتعلّق بوضع رئيس الحكومة السّابق قيد الإقامة الجبريّة أو بمنعه من التنقل أو بمنع زيارته من قبل الغير.

{}