الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
وطنية

اصدار حكم قضائي ب10 سنوات سجنا ضد شفيق الجراية

25 08:29 2021 ماي
شفيق الجراية
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 محسن الدالي في تصريح للديوان أف أم اليوم الثلاثاء، أن الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي أصدرت حكما يقضي ب10 سنوات سجنا في حق رجل الأعمال شفيق الجراية وذلك على خلفية القضايا المرفوعة ضده المتعلقة بتدليس عقود أملاك مصادرة منذ سنة 2011.

يشار الى أن هذه القضايا متهم فيها شفيق الجراية رفقة ثلاثة موظفين ببلدية المرسى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ دقيقة 31

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

منذ دقيقة 47

يحتضن ملعب حمادي العقربي برادس مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

{}