الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اعتداء مخلوف على موسي :اتحاد الشغل ينبّه إلى "خطورة الدور الميليشوي" لكتلة ائتلاف الكرامة

:تحديث 27 23:12 2021 جانفي
اتحاد الشغل
أدان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان له الأربعاء 27 جانفي 2021، الاعتداء الذي تعرّضت إليه رئيسة الحزب الدستوري الحر من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

وجاء في البيان" أن الاعتداء تكرّر وطال كثيرا من النوّاب أمام صمت بل تواطؤ من رئاسة المجلس وبعض كتل الائتلاف الحاكم الذين سوّوا عمدا بين الضحيّة والجلاّد".

ونبّه إلى خطورة ماأسماه بـ "الدور الميليشوي، الذي تلعبه كتلة الإرهاب السالفة الذكر التي تعمل على هرسلة النوّاب والتحريض ضدّ الإعلام والمجتمع المدني وضدّ كلّ من يخالفها الرأي وآخرها استغلال جلسة منح الثقة للتعديل الحكومي للتهجّم على النقابيين والتحريض ضدّهم" وفق البيان ذاته.

وحمّل اتحاد الشغل، رئاسة المجلس وحزب النهضة مسؤوليتهم في تردّي الأوضاع داخل المجلس وفي كامل البلاد، داعيا كافّة النوّاب إلى التحرّك الفاعل لوقف "الانحدار" إلى مربّع العنف.

يشار إلى ان رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، هدّد اليوم بتهشيم هاتف جوال رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اذا قامت بتصويره وفق ما أظهره شريط فيديو نشرته موسي اليوم الأربعاء على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".وظهرت موسي خلال المقطع تطلب من مخلوف تمكينها من هاتفها الجوال الذي قالت انه افتكه منها، بينما هددها رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بتهشميه في المرة المقبلة ناعتا اياها 'بالمجرمة  و السارقة'.

وكانت الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، أدانت بدورها ما قام به سيف الدين مخلوف، تجاه عبير موسي، واصفة ذلك بـ" الجريمة النكراء"، معتبرة أن ما ارتكبه  "يرقى الى جريمة يعاقب عليها القانون"، داعية النيابة العمومية للتدخل "حالا" من اجل تتبع المعتدي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

داهمت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بجبنيانة، يوم أمس معزّزة بوحدات منطقة الحرس الوطني، منزل مهجور بجهة المساترية من ولاية صفاقس، وإلقاء القبض على 11 شخصا من جنسيات افريقية مختلفة.

منذ دقيقة 30

أعلن عضو تنسيقية البيئة و التنمية بصفاقس شفيق العيادي في تصريحه لديوان اف ام انعقاد اجتماع اليوم الخميس في تمام الساعة 14.00 مع وزيرة الشباب و الرياضة سهام العيادي بمقر الوزارة

منذ دقائق 8

تدور اليوم الخميس جملة من اللقاءات المهمة في اطار كأس الكاف و كأس افريقيا للاواسط موريتانيا 2021 و الدوري الاوروبي

{}