الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

اعتداء مخلوف على موسي :اتحاد الشغل ينبّه إلى "خطورة الدور الميليشوي" لكتلة ائتلاف الكرامة

:تحديث 27 23:12 2021 جانفي
اتحاد الشغل
أدان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان له الأربعاء 27 جانفي 2021، الاعتداء الذي تعرّضت إليه رئيسة الحزب الدستوري الحر من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

وجاء في البيان" أن الاعتداء تكرّر وطال كثيرا من النوّاب أمام صمت بل تواطؤ من رئاسة المجلس وبعض كتل الائتلاف الحاكم الذين سوّوا عمدا بين الضحيّة والجلاّد".

ونبّه إلى خطورة ماأسماه بـ "الدور الميليشوي، الذي تلعبه كتلة الإرهاب السالفة الذكر التي تعمل على هرسلة النوّاب والتحريض ضدّ الإعلام والمجتمع المدني وضدّ كلّ من يخالفها الرأي وآخرها استغلال جلسة منح الثقة للتعديل الحكومي للتهجّم على النقابيين والتحريض ضدّهم" وفق البيان ذاته.

وحمّل اتحاد الشغل، رئاسة المجلس وحزب النهضة مسؤوليتهم في تردّي الأوضاع داخل المجلس وفي كامل البلاد، داعيا كافّة النوّاب إلى التحرّك الفاعل لوقف "الانحدار" إلى مربّع العنف.

يشار إلى ان رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، هدّد اليوم بتهشيم هاتف جوال رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اذا قامت بتصويره وفق ما أظهره شريط فيديو نشرته موسي اليوم الأربعاء على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".وظهرت موسي خلال المقطع تطلب من مخلوف تمكينها من هاتفها الجوال الذي قالت انه افتكه منها، بينما هددها رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بتهشميه في المرة المقبلة ناعتا اياها 'بالمجرمة  و السارقة'.

وكانت الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، أدانت بدورها ما قام به سيف الدين مخلوف، تجاه عبير موسي، واصفة ذلك بـ" الجريمة النكراء"، معتبرة أن ما ارتكبه  "يرقى الى جريمة يعاقب عليها القانون"، داعية النيابة العمومية للتدخل "حالا" من اجل تتبع المعتدي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 58

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ ساعة

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.