الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

الإعلان عن الشواطئ التي يمنع فيها السباحة

:تحديث 16 13:02 2020 جوان
الإعلان عن الشواطئ التي يمنع فيها السباحة
أعلن مدير إدارة حفظ الوسط وصحة المحيط سمير الورغمي خلال ندوة صحفية اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الصحة، عن الشواطئ التي يمنع فيها السباحة لهذا الموسم وعددها 23 شاطئا تتوزع على كل من بن عروس 13 شاطئ و بنزرت 4 شواطئ، قابس 3 شواطئ، نابل 2 شاطئ ممنوعة من السباحة وتونس شاطئ واحد.

 

وأشار الورغمي إلى أن بعض الولايات خرجت عن تصنيف الشواطئ الممنوعة من السباحة على غرار ولايات أريانة وسوسة، داعيا المواطنين إلى الالتزام بقواعد التباعد البدني على الشواطئ تجنب الشواطئ المكتظة.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الامتناع عن السباحة في الشواطئ الملوثة المذكورة وعن كل السلوكيات التي يمكن أن ينجم عنها تلوث الشواطئ وتردي نوعية مياهها مع اتّباع التدابير الصحية المطلوبة للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد من خلال احترام مبدأ التباعد الجسدي والتقيّد بشروط حفظ الصحة الشخصية وتفادي السباحة بالشواطئ التي تشهد اكتظاظا.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 7

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 8

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم