الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

وطنية

البريديون :"95 % نسبة نجاح الإضراب وسنلتجأ إلى أشكال تصعيدية موجعة"

:تحديث 22 16:06 2022 مارس
6239c5d5e5a3b6239c5d5e5a3c.jpg
بلغت نسبة نجاح إضراب أعوان البريد التونسي، الذي انطلق بداية من الساعة السادسة من مساء أمس ويتواصل إلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم 24 مارس 2022، أكثر من 95 بالمائة، حسب ما أكده الكاتب العام بالجامعة العامة للبريد الحبيب الميزوري

وأضاف الميزوري، لدى تدخله في فقرة "نقطة ساخنة" ببرنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أن الجامعة العامة للبريد ستعقد هيئتها الإدارية لاتخاذ أشكال تصعيدية "موجعة" أكثر من الإضراب في صورة ما لم تتم الاستجابة إلى مطالبهم.

وتابع عضو الجامعة قوله "إضرابنا ليس خارجا عن القانون وقرار التسخير خاطئ وجائر".

ويطالب أعوان البريد بالمصادقة على النظام الأساسي والصندوق الاجتماعي وفتح الانتدابات لتلبية النقص الحاصل في الأعوان وتوفير الإمكانيات المادية للعمل وتسوية وضعية الحراسة والتنظيف، وفق المصدر ذاته.

ويشار إلى أن إضراب أعوان البريد انطلق، بداية من الساعة السادسة من مساء أمس 21 مارس وإلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم 24 مارس 2022، لمدة 3 أيام.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 52

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ ساعة

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعتين

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}