الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

البوغديري: "لم نقطع الصلة بنقابتي الأساسي والثانوي ولكن.."

:تحديث 26 14:35 2023 ديسمبر
658ad462b62e4658ad462b62e5.jpg
قال وزير التربية محمد علي البوغديري إن الحوار الاجتماعي مازال قائما وإن الوزارة لم تقطع الصلة مع جامعتي التعليم الأساسي والثانوي معلنا صدور الترقيات المهنية لسنتي 2022 و2023 وتحيين منحة العودة المدرسية

وأكد البوغديري، لدى إشرافه على أشغال منتدى الائتلاف التربوي المنعقد بالحمامات في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة، مواصلة العمل على تطبيق الاتفاق الممضى مع الجامعة العامة للتعليم الثانوي بتاريخ 23 ماي 2023.

وعلق الوزير على يوم الغضب الذي ينفذه النواب وبيانات جامعتي الأساسي والثانوي قائلا "إنّ بعض الطلبات المادية لا يمكن الاستجابة لها كالزيادة في الأجور نظرا للصعوبات التي تمر بها المالية العمومية".

وفيما يتعلق بوضعية المعلمين والأساتذة النواب، أكد وزير التربية العمل على تسوية وضعيتهم معربا عن رفضه لكل أشكال التشغيل الهش وأنه سيتم اعتماد آلية جديدة لانتداب أساتذة التعليم الثانوي من خلال الماجستير المهني فضلا عن تسوية وضعية النواب.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أعلن جيش الاحتلال مقتل جندي رابع في الهجوم الذي نفذته كتائب القسام على كرم أبو سالم أمس الأحد

منذ دقائق 10

علمت ديوان اف ام اليوم الإثنين ان إتفاقا حصل بين مستقبل سليمان والمدرب فخر الدين ڨلبي لتولي مهمة تدريب الفريق 

منذ دقيقة 30

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي محمد الصافي أن الجامعة لن تقبل أيّ تدخّل في الشأن التربوي معتبرا أن مثل هذه التدخلات تعد من بين أبرز أسباب الانفلات بالمؤسسة التربوية