الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

الثلاثاء المقبل : استئناف المفاوضات المتعلقة بالزيادات في أجور القطاع الخاص

:تحديث 13 16:17 2016 ديسمبر
عّبر، الأمين العام المساعد للاّتحاد العام التونسي للشغل ، بلقاسم العياري، في تصريح للديوان أف أم
عّبر، الأمين العام المساعد للاّتحاد العام التونسي للشغل ، بلقاسم العياري، في تصريح للديوان أف أم ، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 عن أمله في أن تفضي الجلسة التفاوضية القادمة بين اتحادي الشغل و الأعراف (يوم 20 ديسمبر الجاري ) ، الى امضاء الاتفاق الاطاري المقدم من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية و المتعلق بفتح جولة جديدة من المفاوضات في القطاع الخاص بعنوان سنة 2016 / 2017 ، و تفعيل اتفاق 28 جانفي 2016 المتعلق بالزيادات في الأجور و المنح بعنوان سنة 2015 .
وقال العياري إن الامضاء على هذا الاتفاق الاطاري سيمكّن اللّجان القطاعية من التفرّغ لخوض الجولة الجديدة من المفاوضات بعنوان سنة 2016 / 2017 .
ويذكر أن المكتب التنفيذي الوطني لاتحاد الشغل عقد اليوم الثلاثاء ندوة صحفية بالعاصمة لتسليط الضوء على كل الملابسات التي صاحبت الخلاف مع الحكومة حول تفعيل اتفاق الزيادات في الأجور في القطاع العام .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ دقيقة 39

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 57

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».