الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

الجريبي: جزء من ميزانية وزارة العدل سيخصّص لتأمين و احداث محاكم جديدة

:تحديث 09 20:41 2016 نوفمبر
قال وزير العدل غازي الجريبي
قال وزير العدل غازي الجريبي في تصريح للديوان ، اليوم الاربعاء 9 نوفمبر 2016 إن وزارته ستخصص جزءًا من ميزانيتها لتأمين و صيانة المحاكم و احداث محاكم جديدة و بعث فروع للمحكمة العقارية نظرا لدور المجال العقاري في التنمية على حد تعبيره.

و أكد الجريبي خلال مناقشة ميزانية وزارته صلب لجنة التشريع العام ان هناك العديد من الإجراءات المتخذة في اطار تعصير المنظومة الإعلامية للوزارة و التي تهدف الى تخفيف الضغط على المحاكم و رقمنة الملفات القضائية و مراجعة المنظومة الجزائية بأكملها.

ويذكر أن ميزانية وزارة العدل لسنة 2017 ستكون في حدود 055ر542 مليون دينار، مقابل 315ر491 السنة الماضية أي بزيادة بنسبة 3ر10 بالمائة .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

تمكن أعوان الحماية المدنية بولاية سليانة، بعد ظهر اليوم الأحد 5 ماي 2024، من السيطرة على حريق نشب بأرض زراعية بمنطقة الهوام بعمادة عين زريق بمعتمدية قعفور من ولاية سليانة، وفق مصدر من الحماية المدنية

منذ ساعة

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ ساعة

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.