الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

الجلولي:إتحاد الشغل يتعرض إلى هجمة ممنهجة  أساسها تلفيق التهم

:تحديث 18 13:46 2023 فيفري
الاتحاد العام التّونسي للشغل
أفاد الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل عثمان الجلولي بأن التجمع العمالي الذي انتظم اليوم السبت أمام مقر إتحادالشغل بصفاقس يأتي بعد فشل الحكومة في وضع البلاد على سكة الاصلاحات الاجتماعية الاقتصادية والسياسية واحتجاجا على ارتفاع الاسعار وتردي الخدمات العامة وتدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع نسبة التضخم إضافة إلى الهجمة الممنهجة على النقابيين وإتحاد الشغل والتي تقوم على تلفيق التهم والتشويه والاستهداف خاصة بعد اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق كاتب عام نقابة الطرقات السيارة أنيس الكعبي وإحالة عدد من النقابيين بقطاع النقل على القضاء.

 كما أكد الجلولي في تصريح للديوان أف أم أن الاتحاد مصر على الانتصار لتونس  مشيرا الى أن سبب وجود الأمينة العامة لكنفدرالية النقابات الأوروبية يأتي في إطار التضامن النقابي ودعم المنظمة الشغيلة وفق قوله.

وشدد الجلول على أن الاتحاد سيواصل العمل على مبادرة الانقاذ الوطني متابعا بالقول:'' أحنا مواصلين في المبادرة والي تزعجوا المبادرة يعمل الى يحب وانسداد الوضع السياسي والاجتماعي لا يمكن حله إلا بواسطة الحوار " وفق تقديره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .