الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

وطنية

الحدّاد : "حكومة المشيشي أذكى حكومة.."

:تحديث 10 23:36 2020 نوفمبر
الحداد والمشيشي
ثمّن طارق الحدّاد، الناطق الرسمي باسم اعتصام الكامور في فيديو نشره عبر الصفحة الرسمية لتنسيقية الاعتصام، كلمة رئيس الحكومة هشام المشيشي التي ألقاها مساء يوم امس الاثنين 9 نوفمبر.

واعتبر الحدّاد، أن حكومة المشيشي هي أذكى حكومة تعاملوا معها، مؤكّدا أنها كانت جادّة في تعاطيها مع ملف الكامور، موضّحا أن مطلبهم الأساسي كان التمييز الإيجابي وتمكينهم من حقوقهم لا أكثر قائلا "نحن جنودا لدولتنا".

وتابع الحدّاد، " هناك جهات أرادت تغيير مسار ملف الكامور وبذلت ما في وسعها من أجل جعل تطاوين حلبة ومسرح للصراع، ولكنها لم تتمكن من ذلك".

 ورأى الحدّاد، أنه من الضروري تعميم التمشّي الذي قام به المشيشي على بقية ولايات الجمهورية".

يذكر أن رئاسة الحكومة  كانت قد أعلنت مساء يوم الجمعة 6 نوفمبر2020، عن التوصّل إلى حلّ نهائي لملف الكامور بولاية تطاوين، لتكشف بعد ذلك عن بنود الاتفاق الرسمية بصفة مفصّلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعة

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعة

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف