الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

الحكم بالسجن لمدة سنة و 4 أشهر في حق عصام الدردوري و عماد بن حليمة

:تحديث 12 14:30 2018 أفريل
اصدرت اليوم الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس حكما

اصدرت اليوم الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس حكما غيابيا يقضي بسجن كل من النقابي الأمني عصام الدردوري والمحامي عماد بن حليمة لمدة سنة و 4 أشهر وذلك في قضية تتعلق ب ''نسبة أمور غير حقيقية لموظف عمومي والقذف العلني'' وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سفيان السليطي لديوان أف أم .

وأضاف السليطي أن الحكم لا يكتسي صبغة النفاذ العاجل مشيرا إلى أنه بإمكان المحكوم عليهم الاعتراض أمام نفس الجهة القضائية وفق قوله .

ويأتي الحكم على خلفية تصريحات إعلامية أدلي بها كل من بن حليمة و الدردوري شكك في فحواها "في وطنية القضاة" عند حديثهما عن إطلاق سراح عناصر إرهابية تم إيقافها من طرف الوحدات الأمنية .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ ساعة

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».