الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
وطنية

الخطوط التونسية تقر تخفيضات لـ 34 وجهة عبر العالم

:تحديث 25 14:06 2017 سبتمبر
أطلقت الخطوط التونسية، الاثنين، عرضا خاصا
أطلقت الخطوط التونسية، الاثنين، عرضا خاصا يمكّن هواة السفر من التمتّع برحلات بأسعار منخفضة من وإلى 34 وجهة عبر العالم من بينها فرنسا إيطاليا وألمانيا وصربيا وتشيكيا والمملكة المتحدة وبلجيكيا وهولندا وسويسرا واسبانيا والبرتغال والنمسا بسعر ادناه انطلاقا من تونس ذهابا وايابا 359 دينارا باحتساب القيمة المضافة دون عمولة.

ويشمل العرض الذي ستؤمنه الشركة انطلاقا من مطارات تونس قرطاج والمنستير وجربة وصفاقس وتوزر والنفيضة كل من لبنان وتركيا والمغرب علما وان ادني سعر للاستفادة من العرض انطلاقا من الخارج يبلغ 139 أورو باحتساب القيمة المضافة ودون عمولة.

وتنطلق عمليات بيع التذاكر بداية من يوم 25 سبتمبر 2017 وتنتهي يوم 7 اكتوبر 2017 على ان تكون فترة السفر من 25 سبتمبر الى 15 ديسمبر 2017 مع مدة مكوث دنيا بالوجهة المقصودة تدوم 3 ايام او قضاء ليلة من السبت الى الاحد وفترة مكوث قصوى لأسبوعين مع منح تخفيضات للرضع بنسبة 75 بالمائة.

واعلنت الشركة انه يمكن اقتناء التذاكر حسب عدد المقاعد المتوفّرة، عبر نقاط البيع التابعة للخطوط التونسية أو عبر مختلف وكالات الأسفار المتعامل معها وأيضا عبر موقع واب الشركة.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة ثابت شيبوب، أن '' العجز الطاقي في تونس أصبح يثقل كاهل الدولة والمواطن والصناعيين ''

منذ دقيقة 31

قال رئيس جامعة شيكاغو الأميركية بول إليفيساتوس إن المخيم الذي أقامه الطلاب احتجاجا على حرب غزة "لا يمكن أن يستمر"، وذلك رغم أن الجامعة تعتبر نفسها "نموذجا لحرية التعبير"

منذ دقيقة 51

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة مع الاحتلال بشأن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة