الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

الدفاع عن المستهلك تطالب بإقرار إجراءات مصاحبة لفائدة المتضررين من الزيادات في الأسعار (فيديو)

07 12:40 2021 جوان
الدفاع عن المستهلك تطالب بإقرار إجراءات مصاحبة لفائدة المتضررين من الزيادات في الأسعار (فيديو)
دعا رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك سليم سعد الله في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين الحكومة الى إقرار إجراءات مصاحبة لفائدة التونسيين الذين ستؤثر الزيادات الأخيرة في أسعار عديد الخدمات والمواد الأساسية في مقدرتهم الشرائية.

وطالب سعد الله الحكومة بتغطية كلفة هذه الزيادات وانقاذ  الفئات الهشة و الفقيرة من الانعكاسات السلبية للزيادات في الأسعار.

ولفت الى أن هذه الفئات تدفع فاتورة الزيادات مشيرا الى أن هناك زيادات مرتقبة أخرى و خصوصا في أسعار المحروقات باعتبار ارتفاعها في الأسواق العالمية.

وأشار رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك الى أن هناك اجماعا من قبل المنظمات الوطنية حول رفض هذه الزيادات مضيفا أن الدفاع عن المستهلك تدرس اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفع نحو مراجعة هذه الزيادات أو إقرار إجراءات مصاحبة لفائدة المتضررين منها.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ دقيقة 39

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 8

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.