الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

الدكتور عيسى الدراجي يروي تفاصيل ليلة الرعب بقسم الاستعجالي بالرابطة

26 08:47 2020 أكتوبر
الدكتور عيسى الدراجي يروي تفاصيل ليلة الرعب بقسم الاستعجالي بالرابطة
قال الدكتور عيسى الدراجي الطبيب بمستشفى الرابطة في مداخلة هاتفية له صباح اليوم الاثنين في برنامج 'البرايم '

على موجات ديوان أف أم ان عائلة مريض توفي ليلة الجمعة المنقضية بالمستشفى إثر عدم استجابته للإنعاش أقدمت على الاعتداء عليه بالعنف الشديد وعلى الإطار شبه الطبي بقسم الاستعجالي.

وأوضح المصدر ذاته أن المتوفى شيخ يبلغ من العمر 94 سنة وكان يعاني من ضيق في التنفس مع هبوط في نسبة الأوكسيجين في الدم وارتفاع في دقات القلب مشيرا الى أنه تم ايواؤه مباشرة في قسم الإنعاش لمدة 30 دقيقة ليفارق الحياة إثر ذلك.

وأضاف الدكتور عيسى الدراجي أنه تبين إثر ذلك أن المتوفى يعاني من أمراض مزمنة وعائلته لم تسارع بإيوائه بالمستشفى رغم حالته التي أصبحت حرجة في المنزل خوفا من فيروس كورونا.

وبين أن العائلة دخلت في هستيريا إثر وفاة المعني وقامت بتهشيم معدات قسم الاستعجالي والاعتداء عليه بالعنف الشديد وضرب ممرضة واشهار سكاكين في وجهها لافتا الى أن أكثر من 10 أشخاص قاموا بالاعتداء عليه.

ووفق المصدر ذاته فقد هربت العائلة بالجثة بعد أن طلب منها ابقاؤها في قسم الأموات للتأكد من أن الوفاة ناجمة عن فيروس كورونا أم لا لتعود لاحقا للحصول على شهادة وفاة ممضاة من أحد الأطباء وعادوا بالجثة الى قسم الاستعجالي وحاولوا طلبوا الاعتذار من الإدارة.

وأكد الدكتور عيسى الدراجي عدم وجود ضغوطات عليه للتنازل عن حقه في تتبع المعتدين قضائيا مطالبا بتوفير الأمن في أقسام الاستعجالي والمؤسسات الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

رد الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي على الإتهامات الموجهة للمنظمة الشغيلة والمتعلقة بعرقلة نشر الإتفاقية الإطارية للصحفيين، قائلا " لسنا محل اتهام ولا أحد يمكنه أن يزايد حول مبادئ الاتحاد ومواقفه في الدفاع عن الصحفيين وغيرهم."

منذ دقيقة 12

عبر لاعب الأهلي المصري علي المعلول عن شكره لجماهير الأهلي وفريقه السابق النادي الصفاقسي، بالإضافة لجماهير منتخب تونس، بعد تتويجه أمس بدوري أبطال إفريقيا

منذ دقيقة 17

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بأنه تم إلغاء رحلة اللود المبرمجة على الساعة 12.30 انطلاقا من صفاقس ورحلة 14.00 انطلاقا من صفاقس بسبب سوء الأحوال الجوية وفق قوله في تصريح للديوان أف أم

{}