الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

الستاغ تحدد آخر اجل لخلاص الفواتير قبل قطع الكهرباء

:تحديث 14 12:31 2019 فيفري
الشركة التونسية للكهرباء والغاز
حذّرت الشركة التونسية للكهرباء والغاز من أن غرة

حذّرت الشركة التونسية للكهرباء والغاز من أن غرة أفريل 2019 سيكون آخر أجل إمهال لخلاص فواتير استهلاك التيار الكهربائي غير المسددة، من طرف حرفائها العموميين او الخواص، قبل لجوء مصالحها بعد هذا التاريخ لاتخاذ الاجراءات وقطع التيار دون سابق إعلام.

وشددت الشركة في بلاغ اصدرته، الخميس، أنّها تعول على حرفائها وتدعوهم الى التفاعل الايجابي مع هذا البلاغ والإسراع بتسوية وضعيتهم وخلاص فواتير استهلاكهم حفاظا على المرفق العام وعلى استمرارية تزويدهم بالكهرباء والغاز، سيما، وان مستحقات الشركة قد تجاوزت 1450 مليون دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه اليوم في المقابلة النهائية على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 95 - 75.

منذ 16 دقيقة

تتصدر صفاقس أعلى نسب المشاركة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حيث بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في صفاقس 2 28.1 بالمائة في حين بلغت نسبة الإقبال بصفاقس 1 28.99 بالمائة وفق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

منذ 51 دقيقة

قدرت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع إلى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بكامل تراب الجمهورية 29 بالمائة الى حدود الواحدة بعد الظهر وفق شبكة مراقبون.

{}