الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

وطنية

السميطي:"خيرنا الوقوف الى جانب تلاميذنا عوض الدخول في مسار لي الذراع "

:تحديث 23 14:09 2023 ماي
السميطي:"خيرنا أن نقف الى جانب تلاميذنا عوضا عن الدخول في مسار لي ذراع "
وصف الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي، في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس"، الاتفاق الذي تم التوصل اليه أمس مع وزارة التربية، باتفاق الحد الأدنى.

وأشار السميطي، الى أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي تتفهم الغضب وعدم رضاء منظورينا عن الاتفاق الحاصل أمس.

وبين المتحدث، بأن التفاوض يخضع لكثير من الاكراهات، مشيرا الى أن هناك العديد من الدواعي التي دفعت الهيئة الإدارية الى الموافقة على هذا الاتفاق.

وأضاف السميطي، الحكومة صدت أمامنا الباب وقالت لا يمكن الآن التفاوض في الجانب المادي نظرا للالتزامات التي تعهد بها الاتحاد العام التونسي للشغل في علاقة بالزيادة في الوظيفة العمومية.

وشدد السميطي " اذا ذهبنا في فرضية التصعيد فان ذلك سيهدد الامتحانات الوطنية "

وتابع قائلا "أقولها بكل مرارة اضطررنا أن نقدم هذا التنازل...وخيرنا أن نقف الى جانب تلاميذنا ومدرستنا العمومية عوضا عن الدخول في مسار لي ذراع يكون مجهول العواقب "

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 6

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 6

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي