الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

الصحفي فاضل الطياشي: الحكومات المتعاقبة بعد الثورة حكومات تصريف أعمال

:تحديث 05 19:43 2017 سبتمبر
قال الصحفي بجريدة الشروق
قال الصحفي بجريدة الشروق فاضل الطياشي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، إن كافة الحكومات المتعاقبة في تونس بعد الثورة بما فيها حكومة الحبيب الصيد وحكومة يوسف الشاهد، حكومات تصريف أعمال.

وأوضح الطياشي أن تونس لها إمكانيات اقتصادية جيدة لكن الإشكال يكمن في برامج الحكومات وسياساتها معتبرا أن وثيقة قرطاج تحتوي برامج هلامية كبرى.

وأضاف أنه لو يتمّ وضع برامج واضحة سيتحسن الوضع الاقتصادي مبينا أن تواصل تشكيل حكومات المطافئ سيجعل الصعوبات تتواصل في حين أن الحلول موجودة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

أكد المدير العام بالنيابة لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي مهدي بلحاج، ان هضبة سيدي بوسعيد تشكو مخاطر الانزلاق الأرضي معتبرا انه لا يمكن، حاليا، تقدير نسبة الخطورة ودرجة الانزلاقات المتوقعة إلا بعد القيام بتشخيص دقيق للوضعية.

منذ دقائق 5

يحتضن ملعب الهادي النيفر مساء اليوم الأحد مواجهة الملعب التونسي والترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى إياب لبلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 20

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.