الأكثر مشاهدة

منذ 11 ساعة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الصين ترسل دفعة جديدة من المساعدات الطبية لتونس

03 18:30 2020 جوان
الصين ترسل دفعة جديدة من المساعدات الطبية لتونس
وصلت اليوم الأربعاء 03 جوان 2020، إلى مطار تونس قرطاج الدولي شحنة من المساعدات الطبيّة خصّصتها حكومة جمهورية الصين الشعبية لبلادنا دعما لمجهودها في مكافحة فيروس كوفيد – 19 ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الخارجية.


وأعربت الوزارة عن  جزيل شكرها للسلطات الصينية على ما قدّمته لبلادنا من مساعدات في شكل معدات طبية ووقائية لدعم جهودها في الحد من تداعيات انتشار جائحة كورونا مشيرة الى أن ذلك يُترجم البعد الإنساني في العلاقات مع جمهورية الصين الشعبية ويعكس المستوى المتميّز للتعاون والصداقة بين البلدين.


يشار الى أن هذه المساعدة الطبية الثالثة من نوعها التي أرسلتها السلطات الصينية إلى تونس منذ انتشار جائحة كورونا في العالم.

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري ان مجلس الشورى قرر سحب الثقة من حكومة الياس الفخفاخ

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

منذ 4 ساعات

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

{}