الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

الطبوبي:"الاتحاد مستقل وسيقى بعيدا عن أي أجندات"

18 12:15 2022 سبتمبر
6326faed890036326faed89005.jpg
جدّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي تأكيده على أن المنظمة الشغيلة ستبقى صمام الأمان للبلاد ومدافعة عن الوطن كقوة خير وقوة اقتراح وقوة نضال بعيدة عن أي اجندات أو أي مربع مهما كان اتجاهه، على حدّ تعبيره

وشدّد الطبوبي، لدى إشرافه على يوم العلم بولاية سوسة، على أن اتحاد الشغل منظمة مستقلة وطنية هدفها الدفاع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وعن قضاء مستقل وعن الحريات وعن إعلام حر ومستقل.

وأشار الأمين العام إلى أهمية الاستثمار في القدرات البشرية والاعتماد على المصعد الاجتماعي وإعادة الاعتبار للعلم وللتكوين وتأطير الشباب والحد من ظاهرة الخروج من التعليم.

ولفت إلى أن اتحاد الشغل سيدافع دائما عن المصعد الاجتماعي وعن إصلاح التعليم في ظل تدهور المدرسة العمومية جراء إهمالها وغياب استراتيجية للدفاع عن عمومية المؤسسة.

المصدر : الشعب نيوز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم السبت ، نماذج ورقة التصويت بالنسبة للانتخابات التشريعية 2022 ، على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك.

منذ دقيقة 12

أفضت العمليات الرقابية المنجزة خلال شهر نوفمبر 2022 إلى رفع 9297 مخالفة اقتصادية ، وفق ما أفادت به وزارة التجارة و تنمية الصادرات اليوم السبت.

منذ دقيقة 23

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع حجاب للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات دامية تشهدها البلاد منذ أكثر من شهرين، وفق ما أعلن المدعي العام.