الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

الطبوبي: لقد نفذ صبرنا وعلى السلطات مصارحة الشعب بحقيقة الوضع

:تحديث 26 13:41 2022 سبتمبر
الطبوبي: لقد نفذ صبرنا وعلى السلطات مصارحة الشعب بحقيقة الوضع
طالب الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، رئاستي الجمهورية والحكومة بمصارحة الشعب التونسي بحقيقة الأوضاع الاقتصادية والمالية بالبلاد.

وقال الطبوبي، "من الواضح أن البضائع مفقودة بسبب عدم توفر الإمكانيات المادية للدولة وهذه هي الحقيقة والحديث على أن هناك مواد ولكن وقع احتكارها أظنه أمرا مجانبا للصواب".

وأضاف الأمين العام للمنظمة الشغيلة، "لقد نفذ صبرنا  ومن الواضح أنه يوجد ترفيع ممنهج في الأسعار من أجل التمهيد لرفع الدعم عن عديد المنتجات."

وأشار الطبوبي الى أن الهيئة الإدارية للاتحاد ستجتمع خلال الأيام القادمة للنظر في مختلف الملفات الاجتماعية الحارقة.

وبين بأن البلاد في وضع لا تحسد عليه، قائلا في هذا السياق " بلادنا قادمة على أيام صعبة جدا خاصة فيما يتعلق بمسألة رفع الدعم."

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم السبت ، نماذج ورقة التصويت بالنسبة للانتخابات التشريعية 2022 ، على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك.

منذ دقيقة 25

أفضت العمليات الرقابية المنجزة خلال شهر نوفمبر 2022 إلى رفع 9297 مخالفة اقتصادية ، وفق ما أفادت به وزارة التجارة و تنمية الصادرات اليوم السبت.

منذ دقيقة 36

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع حجاب للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات دامية تشهدها البلاد منذ أكثر من شهرين، وفق ما أعلن المدعي العام.