الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

الطبوبي ينتقد التصريحات الأخيرة لسعيّد و الغنوشي

17 09:28 2021 جوان
الطبوبي ينتقد التصريحات  الأخيرة لسعيّد و الغنوشي
انتقد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس التصريحات الأخيرة لكل من رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني و رئيس البرلمان راشد الغنوشي حول مردودية الموظفين.

وقال الطبوبي ان تصريحات رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني الذي نظمته المنظمات الوطنية غير مقبولة ومرفوضة ولا يمكن لأي كان التشكيك في الحوار الوطني الذي أنقذ البلاد من حمام دم مضيفا أن تصريحات رئيس مجلس نواب الشعب حول مردودية الموظفين  غير مسؤولة.

وكان رئيس الجمهورية قال في اجتماع له مؤخرا مع عدد من رؤساء الحكومات السابقين ان الحوار الوطني السابق لم يكن كذلك داعيا الى حوار بشكل جديد.

من جهته قال رئيس  حركة النهضة و البرلمان خلال اشرافه يوم الأحد المنقضي على أمسية ثقافية للمكتب الجهوي لحركة النهضة ببن عروس ان التونسيين لا يعملون بالقدر الكافي.

واعتبر الغنوشي ان اغلب التونسيين لا يعملون لمدة 8 ساعات و يعملون لساعة او ساعتين  لا أكثر مضيفا ان البعض لا يباشر عمله البتة.

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، في بيان، إن الإعلان عن عزم اجتياح رفح يدل على أن الاحتلال ذهب إلى مفاوضات التهدئة مخادعا

منذ دقيقة 19

قاد المدرب التونسي نجيب بن ثاير فريق الريان القطري للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة 15 في تاريخه

منذ دقيقة 30

تمكنت وحدات مركز الأمن الوطني بسيدي البشير من إلقاء القبض على فتاتين (من مواليد سنة 2007 و احدهما محل تفتيش من أجل اختفاء شخص)