الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

العاصمة : متساكنو حي الانطلاقة يغلقون الطريق بسبب انعدام وسائل النقل

02 09:54 2023 جانفي
63b2995d7f40a63b2995d7f40c.jpg
أقدم، صباح اليوم الاثنين 2 جانفي 2023، عدد من متساكني حي الانطلاقة بتونس العاصمة على غلق الطريق تنديدا بغياب مختلف وسائل النقل من ميترو وحافلات وتاكسي فردي، حسب ما أفاد به الصحفي اسكندر العلواني

وأضاف العلواني، لدى تدخله في برنامج "Café Crème" على موجات ديوان أف أم، أن فقدان وسائل النقل خلّف حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين.

وأشار إلى أن عددا من المواطنين اضطروا للسير على الأقدام للالتحاق بمقرات عملهم فيما لم يتمكن الطلبة من الالتحاق بمقاعد الدراسة واجتياز امتحاناتهم.

ويذكر أن الغرف الجهوية للتاكسي الفردي بولايات تونس الكبرى نفذت اليوم إضرابا لقطاع التاكسي الفردي للمطالبة بالإسراع بإصدار الأمر المتعلق بالرخص فيما أعلنت شركة النقل بتونس إمكانية أن تشهد سفراتها المبرمجة صباح اليوم على شبكة الحافلات والشبكة الحديدية اضطرابا على إثر الدعوة التي توجهت بها الجامعة العامة للنقل إلى منظوريها من أعوان الشركة من كل الأسلاك المهنية لتنفيذ وقفة احتجاجية بساحة الحكومة بالقصبة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .