الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

تونس الكبرى: إضراب في التاكسي واضطراب في سفرات شركة نقل تونس

02 07:52 2023 جانفي
تونس الكبرى: إضراب في التاكسي واضطراب في سفرات شركة نقل تونس
من المنتظر ان تنفذ الغرف الجهوية للتاكسي الفردي بولايات تونس وأريانة وبن عروس ومنوبة، اليوم الاثنين إضرابا لقطاع التاكسي الفردي للمطالبة بالإسراع بإصدار الأمر المتعلق بالرخص والذي شكل دافعا لوقفات احتجاجية سابقة وفق ما أعلنته الغرف التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في بيان سابق صدر بتاريخ يوم 22 ديسمبر 2022

كما أعلنت شركة النقل بتونس، ان هناك إمكانية أن تشهد سفراتها المبرمجة صباح اليوم على شبكة الحافلات والشبكة الحديدية اضطرابا على إثر الدعوة التي توجهت بها الجامعة العامة للنقل إلى منظوريها من أعوان الشركة من كل الأسلاك المهنية لتنفيذ وقفة احتجاجية بساحة الحكومة بالقصبة.

في المقابل أكدت شركة السكك الحديدية، مساء امس الاحد، على ان سفراتها ستتواصل بشكل عادي اليوم الاثنين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .