الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تكوين 11 شركة أهلية وأكثر من 30 شركة أخرى في طور التأسيس

:تحديث 31 15:36 2023 جانفي
الشركات الأهلية
أكد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالشركات الأهلية راشد العبيدي أنه تم تكوين 11 شركة أهلية في تونس وأن أكثر من 30 شركة حاليا في طور التأسيس من بينهم 8 بصفاقس في مجالات مختلفة من بينها تثمين النفايات وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش يوم تحسيسي انتظم اليوم بمقر ولاية صفاقس للتعريف بالشركات الاهلية وتأسيسها.

واضاف العبيدي أن الدولة ستساهم في رأس مال الشركات الأهلية عن طريق آلية توظيف عائدات الصلح الجزائي مع تخصيص خط لتمويل هذه الشركات بقيمة 20 مليون دينار وفق ما ورد  بقانون المالية لسنة 2023 مشيرا الى أن الشركات الاهلية ستتمتع بكافة الامتيازات الموجودة بمجلة الاستثمار .

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني