الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

وطنية

الفخفاخ: تقيدت بجميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالاستقالة من الشركات أو إحالة الأسهم

02 19:58 2020 جويلية
الياس الفخفاخ
أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ احترامه لجميع الاجال القانونية المتعلقة بالاستقالة من جميع المناصب التي كان يشغلها صلب الشركات الخاصة موضحا انه قدم جميع الاثباتات والوثائق التي تفيد بالاستقالة الى رئيس هيئة مكافحة الفساد شوقي الطبيب قبل تاريخ 15 أفريل 2020.

كما أوضح الفخفاخ في تصريح لموقع نواة ان المشرع التونسي لم يفرض التصريح بالمكاسب والمصالح الى الرأي العام بل نص على ضرورة ادراج جميع الممتلكات في تصريح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وهو ما قام به فعليا وفق قوله.

وبخصوص تواصل امتلاكه لأسهم في شركة خاصة أوضح الفخفاخ ان الاجال القانونية تتيح له إحالة هذه الأسهم والتحلي عن ملكيتها الى غاية نهاية شهر جويلية الجاري وذلك بناء على الإجراءات الاستثنائية والأوامر التي تم إصدارها مؤخرا خلال فترة الحجر الصحي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد