الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

القباضات المالية في إضراب لمدّة أسبوع

30 10:30 2021 أفريل
قباضة
قررت النقابة الأساسية للمحاسبة العمومية والاستخلاص بتونس الدخول في إضراب احتجاجي بداية من أمس الخميس 29 أفريل وإلى غاية 5 ماي 2021، هذا وقد دعت النقابة إلى تجمع يومي أمام مقر الإدارة العامة للمحاسبة العمومية وفق بيان صادر عنها.

ويأتي هذا التحرك الاحتجاجي، ''اثر فشل جلسة التفاوض للجامعة العامة للتخطيط والمالية مع وزارة المالية '' وأمام ما اعتبرته"تعنت وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار'' الذي أدى إلى حالة غضب واحتقان في صفوف أعوان المحاسبة العمومية والاستخلاص بتونس وصل إلى الغلق الفوري لجميع مقرات العمل، وفق نص البيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أسفرت حملة تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة المهاجرين بولاية مدنين احتضنها المركز المحلي للتلقيح في مدنين عن تطعيم 15 مهاجرا غير شرعي على ان تتواصل اليوم لاستكمال تطعيم المعنيين بالتلقيح وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز

منذ دقيقة 26

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، في هولندا، مقطع فيديو لحادثة كادت أن تودي بحياة امرأة بعد قيامها بعبور السكك الحديدية أثناء مرور قطار سريع.

منذ دقيقة 37

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

{}