الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

القباضات المالية في إضراب لمدّة أسبوع

30 09:30 2021 أفريل
قباضة
قررت النقابة الأساسية للمحاسبة العمومية والاستخلاص بتونس الدخول في إضراب احتجاجي بداية من أمس الخميس 29 أفريل وإلى غاية 5 ماي 2021، هذا وقد دعت النقابة إلى تجمع يومي أمام مقر الإدارة العامة للمحاسبة العمومية وفق بيان صادر عنها.

ويأتي هذا التحرك الاحتجاجي، ''اثر فشل جلسة التفاوض للجامعة العامة للتخطيط والمالية مع وزارة المالية '' وأمام ما اعتبرته"تعنت وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار'' الذي أدى إلى حالة غضب واحتقان في صفوف أعوان المحاسبة العمومية والاستخلاص بتونس وصل إلى الغلق الفوري لجميع مقرات العمل، وفق نص البيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد ان المترشح مدعو للاستظهار بالمشروع الانتخابي ضمن الوثائق المطلوبة ضمن ملف الترشح كما ان القانون يفرض تقديم موجزا لهذا المشروع ضمن الانموذج المرافق للتزكيات.

منذ دقيقة 20

أكدت الإدارة العامة للحرس الوطني إيقاف ضابط من حرس المرور عن العمل بناء على ماتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي في خصوص تحصله على رشوة أثناء أداء الواجب

منذ دقيقة 41

دعا وزير التربية فتحي السلاوتي المربين النواب إلى مراعاة الظروف الاقتصادية للبلاد والعودة إلى أماكن العمل والتدريس وإلى بعض التفهم والصبر، مؤكدا أن الحكومة جادة في مسار تسوية هذه الوضعية والنقاش بشأنها مع الاتحاد العام التونسي للشغل وممثلي النواب لإيجاد حل للغرض