الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

المحامي فيصل الجدلاوي : شفيق جراية دخل في اضراب جوع بسجن المرناقية

:تحديث 21 17:16 2021 جوان
المحامي فيصل الجدلاوي : شفيق جراية دخل في اضراب جوع بسجن المرناقية
دخل رجل الأعمال شفيق جراية اليوم الاثنين في اضراب جوع بسجن المرناقية وذلك لأسباب متكررة من السنة الفارطة أهمها عدم تمكينه من قبل ادارة السجن من قارورة أوكسيجين بعد أن أصبح يعاني من ضيق في التنفس ليلا منذ أربعة أيام ، وفق ما أفاد به عضو هيئة الدفاع عنه المحامي فيصل الجدلاوي في تصريح لديوان أف أم .

وأوضح المصدر ذاته أن صحة منوبه أضحت مهددة بالخطر لأن العملية تكررت في أكثر من مناسبة لافتا الى أن اضراب الجوع يأتي احتجاجا على تعسف ادارة السجن في الاستجابة لمطلب منوبه في تمكينه من قارورة أوكسيجين ليتمكن على الأقل من تجاوز هذه الأزمة الصحية .

 

وكانت الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي أصدرت حكما يقضي ب10 سنوات سجنا في حق رجل الأعمال شفيق الجراية وذلك على خلفية القضايا المرفوعة ضده المتعلقة بتدليس عقود أملاك مصادرة منذ سنة 2011.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 3

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 3

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي