الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

المشيشي: نعمل على اتخاذ اجراءات مرافقة لفائدة الفئات المتضررة

:تحديث 19 22:17 2021 أفريل
هشام المشيشي
أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي في مستهل اجتماع باللجنة العلمية بثكنة العوينة اليوم السبت أن كل المؤشرات تؤكد دخول تونس في ما يسمى بموجة ثالثة من فيروس كورونا بينها تسجيل ضغط كبير على اقسام الانعاش و الاكسيجين.

و اشار رئيس الحكومة الى ان هذا الوضع استوجب اتخاذ عدة اجراءات للحفاظ على صحة المواطن و الرفع من جاهزية المؤسسات الصحية لكن هذه القرارات كانت لها كلفة اقتصادية و اجتماعية.

وشدد المشيشي على أنه يتم حاليا العمل على اتخاذ اجراءات مرافقة للفئات المتضررة .

ودعا المشيشي  إلى تقاسم الكلفة بين مختلف مكونات الشعب التونسي، مشيرا إلى ان الإجراءات المرافقة التي تعمل الحكومة على صياغتها غير كافية وأنه لابد من تضافر الجهود والتضامن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

عادت ظهر اليوم السبت حركة مترو الساحل الى نشاطها العادي بعد تعطلها منذ مساء الخميس بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار بسبب احتجاج السواق على خلفية إيقاف زميلهم اثر حادث بمفترق السكة بمكنين أودى بحياة امرأة.

منذ دقيقة 16

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه تمّ بالتنسيق مع المصالح الجهوية لوزارتي التربية والصحّة التعهّد النفسي بكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي ،كانت التلميذة ضحيّة الجريمة القتل التي جدت بجهة المقرن من ولاية زغوان ،تزاول دراستها بها.

منذ دقيقة 34

نشر المستقبل الرياضي برجيش اليوم السبت 4 فيفري بيانا عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك وضح فيه أسباب تراجع نتائج الفريق والصعوبات التي يواجهها النادي في الموسم الحالي وتحديدا منذ ايقاف رئيسه محمد علي العروي