الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

المشيشي: نعمل على اتخاذ اجراءات مرافقة لفائدة الفئات المتضررة

:تحديث 19 23:17 2021 أفريل
هشام المشيشي
أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي في مستهل اجتماع باللجنة العلمية بثكنة العوينة اليوم السبت أن كل المؤشرات تؤكد دخول تونس في ما يسمى بموجة ثالثة من فيروس كورونا بينها تسجيل ضغط كبير على اقسام الانعاش و الاكسيجين.

و اشار رئيس الحكومة الى ان هذا الوضع استوجب اتخاذ عدة اجراءات للحفاظ على صحة المواطن و الرفع من جاهزية المؤسسات الصحية لكن هذه القرارات كانت لها كلفة اقتصادية و اجتماعية.

وشدد المشيشي على أنه يتم حاليا العمل على اتخاذ اجراءات مرافقة للفئات المتضررة .

ودعا المشيشي  إلى تقاسم الكلفة بين مختلف مكونات الشعب التونسي، مشيرا إلى ان الإجراءات المرافقة التي تعمل الحكومة على صياغتها غير كافية وأنه لابد من تضافر الجهود والتضامن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقائق 7

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

منذ دقيقة 25

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

{}