الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المشيشي يجتمع بأعضاء اللجنة العلمية لمكافحة كورونا وقرارات جديدة مرتقبة

:تحديث 10 11:08 2021 أفريل
اجتماع المشيشي باللجنة العلمية
انطلقت صباح اليوم السبت بثكنة الحرس الوطني بالعوينة أشغال اللجنة العلمية لتقييم الاجراءات المتخذة في اعقاب الاجتماع الدوري للهيئة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا وذلك باشراف رئيس الحكومة هشام المشيشي وذلك قبل انطلاق ندوة الولاة.

ومن المنتظر أن يتم اليوم الاعلان عن قرارات مرتقبة جديدة لا سيما فيما يتعلق بحظر الجولان.

يشار الى أن رئيس الحكومة هشام المشيشي قال أمس على هامش  زيارة أداها لولاية قابس، إنه سيتم تعديل توقيت حظر التجول وذلك بطلب من رئيس الجمهورية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أسدى رئيس الجمهورية تعليماته لمواصلة المتابعة الدقيقة والحثيثة لملف التونسيين المفقودين في إيطاليا، وذلك خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما.

منذ دقيقة 19

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال زيارته الرسمية إلى إيطاليا مساء الخميس 17 جوان 2021، إلى عدد من الملفات الوطنية. وجدد، في هذا السياق، التأكيد على انفتاحه على الحوار ونفى ما تم تداوله من أخبار زائفة حول توصيف بعض الأطراف التونسية باللاوطنية.

منذ دقيقة 34

أعلن نادي استون فيلا الإنقليزي مساء اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي عن عودة اشلي يونغ ظهير إنتر الإيطالي الايمن إلى صفوف الفريق بعد 10 سنوات على رحيله.

{}